06 سبتمبر 2021 تدريب أطباء الامتياز في ملتقى طبي بالإسكندرية

تعقد الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء بالتعاون مع لجنة قطاع الدراسات الطبية بالمجلس الأعلى للجامعات ملتقى طبي للعمل سويآ على وضع أطر وأسس برامج التدريب للأطباء خلال سنتي الامتياز ببرنامج بكالوريوس الطب والجراحة (٥+٢) لخلق أفضل فرص التدريب للأطباء وذلك من خلال دعوة أعضاء لجنة القطاع الطبي في مصر من الجامعات والهيئات والجهات المختلفة المعنية بالأمر، فى إطار التوجه العام للدولة المصرية نحو التنسيق التام بين جميع المؤسسات الصحية فى مصرنا الحبيبة.

وسيعقد الملتقى يومي 2 و 3 أكتوبر في رحاب كلية الطب جامعة الإسكندرية بمركز التدريب بالكلية، وذلك في إطار إفتتاح أول فرع للهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء بالجامعات المصرية خارج المقر الرئيسي بالقاهرة.

صور الخبر
احدث الاخبار
إنطلاقاً من دور الهيئة المصرية للتدريب الإلزامى للأطباء بالإشراف على تدريب الأطباء و تطوير المنظومة الطبية بتقديم طبيب مؤهل علمياً لخدمة المواطنين بشكل لائق وجودة طبية وخدمية عالية.
04 نوفمبر 2021
قال الدكتور أحمد عثمان رئيس الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، التابعة لمجلس الوزراء، إن الهدف من الملتقى الأول للهيئة وضع تصور أو إطار للتدريب الإلزامي لطلبة البكالوريوس، مشيرا إلى أن الملتقى يضع أساسيات للتدريب الإلزامي للأطباء بعد التخرج وإعداد البرامج التدريبية وعرض التجارب الإيجابية.
11 أكتوبر 2021
تعقد الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء بالتعاون مع لجنة قطاع الدراسات الطبية بالمجلس الأعلى للجامعات ملتقى طبي للعمل سويآ على لخلق أفضل فرص التدريب للأطباء
06 سبتمبر 2021